صلوا أصدقائكم برنّـة ، فإن لم تستطيعوا فبمسج >> استغفروا الله

تم النشر بواسطة : Unknown | في الأحد، 7 أبريل 2013 | 4:50 م


 صلوا أصدقائكم برنّـة ، فإن لم تستطيعوا فبمسج >> استغفروا الله
كلنا نعلم ونعرف نواقض الاسلام العشرة والتي منها من استهزأ بشيء من دين الرسول أو ثوابه أو عقابه فقد كفر . 
وقد رأت عيناي مالا تصدقه .. نعم إنه الاستهزاء وبماذا ياترى ؟؟ أقرأ هذه الرسالة وستعرف .. 


عن أبي هاتف قال : (( صلوا أصدقائكم برنّـة ، فإن لم تستطيعوا فبمسج )) متفق عليه 

أليس ما قرأتموه ينطبق على الناقض ؟ نعم .. لقد فسدت عقولنا ، فكيف لنا أن نستهزأ بالحديث الشريف الذي هو ثاني المراجع والمصادر التي تؤخذ منها أمور التشريع ! 

فتخيلوا أن هذه الرسالة قد وصلت لكم فماذا أنتم فاعلون ؟؟ هذا الشاب الذي تلقى هذه الرسالة قام يضحك كثيراً يتقهقه بشكل غريب قلت له أتق الله في نفسك ولا ترسلها لغيرك .. فقد تكفر أنت ، وتكسب أثم المرسل له . لكنه مع تلك الضحكات نسى ما قلت له ولم يدرك المقالة ... نعم الشيطان سوّل له فأنساه كل شيء . وقام هذ الشاب بإرسال هذه الرسالة أولا لأخيه العزيز ؟!

وقلت له لماذا لأخيك ؟ 

قال لأنه أقرب الناس إلّي . 
فقلت سبحان الله أقرب الناس إليك أقربهم لفسادك ؟ وبدأ يرسل لأصحابه ... و قاموا بالإتصال عليه وقاموا يمدحونه على هذه الرسالة العبقرية المضحكة . وللأسف .. لم يدرك هذا الشاب أنه وقع في الكفر والعياذ بالله . فاحذروا أن تقعوا فيما وقع فيه هذه المعتوه ، فتكونوا معتوهين أكثر منه ،، 




ومااقول غير استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم ..
الله يهديهم يارب العالمين .. وانتبهوا ايها الاعضاء 
لا يحاول اي شخص ان يرسل مثل هذي الرساله لان فيها استهزاء خطير جداً جداً باأحاديث الرسول صلوات الله عليه وسلامه ..وتخيلوا ان يحدث لك هذا الموقف قبل ان تضحك استغفر الله واتصل على الشخص الذي ارسلها مع اعتقادي ان الذي ارسلها شخص فاسق . ارجوا من الجميع الاهتمام والثبات .

0 التعليقات:

إرسال تعليق