قصة الفتاة التى قالت للشاب الذى كان يريد ان ينصحها اتّصل على جوال ربك ويجيب لي ملك الموت وكيف ماتت!

تم النشر بواسطة : Unknown | في الجمعة، 5 أبريل 2013 | 11:27 ص

 قصة الفتاة التى قالت للشاب الذى كان يريد ان ينصحها اتّصل على جوال ربك ويجيب لي ملك الموت وكيف ماتت!
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh35gW1prMUPSCU8pqsL5C3HaTwt_N-KbnLMFFGzSLutXc9VwECQGG7vzz6tzvEF286XYEKQAqqVMLdTZmSuVpi8J7kqyPmGu2rQd4YLlcxz_eibF8lieHygCm1myzIwa5u4yIsmG24KfE/s1600/%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84.jpg
كانت فتاة تمشي وهي فاتحة العباءة ولبسها غير ساتر في أسواق الفيصلية فمرّ عليها شاب ملتزم وقال لها ناصحاً : لو جاءك ملك الموت ماذا تفعلين ؟!؟!فقالت له بكل جراءة : اتّصل على جوال ربك يجيب لي ملك الموت
يقول الشاب :خفت من بشاعة قولها وارتعدت وهربت وأحسست بمجمع الفيصلية يكاد يسقط علينا ، وإذا بي أسمع صوت صراخ وصياح ، فعدت وإذا بي أرى الناس مجتمعين حول الفتاة وصوت البكاء والصياح في كل مكان ، فتبيّن لي أنها الفتاة التي كلّمتها وقمت بنصحهاوعلمت أنها سقطت على وجهها وتوفيت في الحال وانتهزت الفرصة ووقفت وأخبرتهم قصّتي معها وأنها قالت لي كذا وكذا ، فأخذ الحضور يبكون ويخرجون من المجمع
____________________
اللهم إنا نسالك حسن الخاتمة والعفو والعافية في الدنيا والاّخرة والنجاة من النار ،
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منّا ، اللهم اغفر لها ولجميع موتى المسلمين آمين ..
يا رب العالمين

0 التعليقات:

إرسال تعليق